نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2017- عن طريق رقم الجلوس

 اضغط هنا  النتيجة

 موعد اعلان نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم

صرحت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، ظهور نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ، حيث وضحت أن النتيجة سيتم ظهورها اليوم الأحد الموافق 30 من شهر أبريل 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً ببرج الاتصالات، ويمكن لجميع طلاب ولاية الخرطوم استخراج نتيجة شهادة الاساس بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

التلاميذ الذين جلسوا لامتحانات شهادة الاساس

الجدير بالذكر ان عدد التلاميذ الذين جلسوا لامتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم هذا العام قد بلغ عددهم 125.301 تلميذ وتلميذة، لغ عدد التلاميذ لوحدهم 63.527 تلميذ، بينما الاناث كان عددهم 61.774 تلميذة.

نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن

وشهد الاجتماع الذي ضم وزير التربية والتعليم دكتور فرح مصطفى ومعتمد محلية امبدة، بجانب ادارة التعليم الاساساس والتعليم الثانوي، حيث قاموا بمناقشة شؤون النتيجة وموعد اعلانها، بالاضافة الى عملية استيعاب الناجحين للمرحلة الثانوية استنادا على الحد الادنى من الدرجة التي سيتم الاتفاق عليها.

ترقب التلاميذ ل نتيجة شهادة الاساس

ويتوهج تلاميذ مرحلة الاساس لاستقبال نتائجهم بعد طول انتظار وترقب، ويأمل كل التلاميذ والتلميذات الى احراز درجات تؤهلهم الى دخول المرحلة الثانوية، بل ويأملون في التفوق والحصول على المراكز الاولى، من اجل فرحتهم واهاليهم، بعد المجهود والمثابرة التي بذلوها خلال السنة الدراسية وخلال فترة الامتحانات، وبل وتعتبر النتيجة حصاد المرحلة الاساساية التي تمتد الى ثمانية فصول دراسية ختاما بالصف الثامن الذي يعتبر حصادل لما زرعوه خلال الفترة السابقة.

استخراج نتيجة شهادة الاساس

ويمكن للتلاميذ استخراج نتيجة شهادة الأساس فور ظهورها من خلال الرسائل القصيرة عبر شبكات سوداني او ام تي ان، او من خلال الموقع الرسمي لاستخراج النتائج التابع لوزارة التربية والتعليم، ويتم كل ذلك عن طريق رقم الجلوس المخصص لكل تلميذ وتلميذة، وذلك في يوم الاحد عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.
منقول 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق